السبت، 1 مايو 2010

كـوكـب الـمـسـتغربـون



أستغرب .. لماذا يستغربون؟ تحدث يوميا معي بعض المواقف التي اعتبرها عادية و أجد الجميع ينظر و تقفز علامات التعجب و الإستفهام من أعينهم و تصلني رسائل منهم معنوية أنني افعل شيئا عجبا !

عندما أصاب بالضوضاء العقلية و تتثاقل نفسي بالهموم و يعج ذهني بالأفكار المتشابكة .. أرفع رأسي الى السماء و أظل أنظر و انظر و أتأمل و أندمج و أنسجم و أشكوا و أستعين و فجاة أفيق على ربتة يد أحدهم " فوقي يا أستاذة" و يرمقني بنظرة و يمضي وهنا يظل من حولك يتسآءل إلى ماذا تنظر و يفتشون بنظرهم في السماء و يضربون الأكفة و تنعكس في صفحة عينهم " المجنونة


عندما أنقر الباب استئذانا بالدخول عقب خروجي بلحظات .. أجدهم يستغربون

عندما أشكر البائعة التي لم أبتاع منها شيئا .. تستغرب

عندما يطول بي الطريق و اخرج كتابا أقرأه بتمعن .. يستعجبون

عندما انتقد شيئا غير صحيح يستعجبون و هم يعلمون

عندما يروني ارافق علية القوم تارة و يظهر اننا على نغم واحد و بعدها بساعة يروني اتجول مع صديقاتي في شوارعنا المتواضعة .. يستغربون

عندما أتحدث وسط الجموع و أقول أنا مسلمة و لا أبالي و اتحدث حديث حسن طيب يليق بقدسية ما اتحدث يستغربون !

عندما أقبل المصحف و أسجد عليه بجبيني ॥ يستغربون

عندما اتحدث عن قيمة الوقت وأشير الى الحلال و الحرام .. يستغربون

عندما أنهض بحملات لحماية الأرض ॥ يستغربون
عندما أثير حملة للتثقيف .. يستغربون
أذكر أن أحد الأخوة سألني و قال " انا نفسي اعرف مين و ايه و راكي !! عندما يروني مستغربة .. يستغربون !!!!!!!!!!!!!!

هناك تعليق واحد:

  1. شيماء
    بجد كلامك جميل اوى اوى اوى
    صدقينى الناس دايما كده انتى صح مستغربين انتى غلط برده مستغربين

    ردحذف